منتديات ام سعف (لمحبي الكوميديا)



عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

لمحبي الكوميديا

-----------------------------------------------------------------------------

ام سعف

المواضيع الأخيرة

» برنآمج خروف يلعب ويركض على سطح المكتب
الأحد أكتوبر 06, 2013 4:35 pm من طرف moha229

» 9 ملفات مفتوحة psd
الخميس يناير 19, 2012 2:52 am من طرف doraedmate

» صور متحركة
الإثنين نوفمبر 28, 2011 8:51 am من طرف ضايف

» السلطة الخضراء تخفض الوزن
الإثنين فبراير 14, 2011 3:20 pm من طرف بو حمد 1978

» الكركم يساعد على خفض الوزن
الإثنين فبراير 14, 2011 3:16 pm من طرف بو حمد 1978

» خلفية متحركة
الثلاثاء يونيو 22, 2010 5:17 am من طرف الإدارة أم سعف

» الفيشار غذاء صحي لأطفالك اصنعيه لهم بنفسك
الإثنين يونيو 21, 2010 3:42 am من طرف الإدارة أم سعف

» اصنعي حلويات اطفالك بنفسك
الإثنين يونيو 21, 2010 3:39 am من طرف الإدارة أم سعف

» أخطاء أطفالنا
الإثنين يونيو 21, 2010 3:34 am من طرف الإدارة أم سعف

التبادل الاعلاني

رمضان كريم

clock


    ماذا تأكل الحامل (الحُبلى) ؟

    شاطر

    ام قندة

    عدد الرسائل : 10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 28546
    تاريخ التسجيل : 18/02/2009

    ايقونه ماذا تأكل الحامل (الحُبلى) ؟

    مُساهمة من طرف ام قندة في الثلاثاء مارس 24, 2009 1:09 am




    غذاء الحامل يحدد ذكاء الطفل

    ركزت دراسة حديثة على تأثير نوعية الأطعمة التى تتناولها الأم خلال

    الأشهر الثلاثة التى تسبق الولادة على صحة طفلها ونموه وقدراته

    العقلية فى ما بعد.

    وقال البروفيسور وعالم النفس دافيد بنتون، الذى يتخذ من بريطانيا

    مقراً له إن الأطعمة التى تتناولها الحامل خلال الأشهر الثلاثة التى

    تسبق الولادة تؤثر على نمو دماغ الطفل وقدرة ذاكرته على اختزان

    المعلومات ربما طوال حياته.

    وأشار بنتون إلى أن الأطعمة التى تتناولها الحامل خلال الأشهر الثلاث

    التى تسبق الولادة تلعب دوراً أساسياً فى نمو دماغ الطفل، مضيفاً"

    هناك الكثير من المعلومات التى تشير إلى تأثير الأطعمة على سلوك

    الأطفال وتطور مداركهم".

    وتابع " يتعين التشديد على أهمية تناول الحمية الغذائية المتوازنة

    والالتزام بذلك منذ سنوات العمر الأولى".

    ورأى إنه يصح الآن المثل القائل " قل لى ماذا تأكل أمك أقل لك من

    أنت".

    قال بنتون إن هناك دراسات تشير إلى أن تناول الأمهات الأسماك خلال

    مرحلة الحمل مرتبط بارتفاع معدل الذكاء عند الأطفال وبأن النقص فى

    مادة الحديد أو الأيودين يمكن أن يضعف ذلك.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:59 am